ماكس Max هل انت مالك العنصر ؟

محلات تجارية - محلات ملابس

الموقع : موقع ماكس التليفون: 0224509273 العنوان : : 27 ش الحجاز, المريلاند, مصر الجديدة, القاهرة بجوار كبابجى الازهر فرحات اخر تحديث للعنصر بتاريخ 18 أكتوبر 2016

لا يوجد تجارب حتى الان

معلومات عن ماكس Max

بدأت في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004، MAX هي أكبر سلسلة متاجر الأزياء القيمة في الشرق الأوسط. ماكس لديها أكثر من 290 متجرا في أنحاء 16 دولة. بحلول منتصف 2015 ويهدف إلى الحد الأقصى لديها شبكة من 300 متجرا في أنحاء منطقة الشرق الأوسط والأسواق الجديدة.

وقد عزز ماكس مكانتها باعتبارها الشركة الرائدة في السوق في قطاع الأزياء القيمة في جميع أنحاء المنطقة. والشركة لديها معدل دوران تتجاوز USD 1.2billion والتي تهدف إلى التوصل إلى وضع USD 3billion في السنوات الخمس المقبلة.

يقدم ماكس قسم منتصف السوق من السكان تتألف من مواطنين العرب والآسيويين والغربيين. ماكس توظف 7100 شخصا عبر شبكتها.

مع مخازن التي تقيس عادة بين 10،000sq قدم إلى 30000 قدم مربع، MAX التجزئة الملابس في التسمية الخاصة للرجال والنساء والأطفال وكذلك الأحذية والمنزل والاكسسوارات ومستحضرات التجميل. جنبا إلى جنب مع تجربة التسوق الدولية ماكس يعتقد في الوفاء بوعدها ل"عن الأزياء عن القيمة للمستهلكين لها.

منذ تأسيسها مع افتتاح أول متجر في أبو ظبي، وكان ماكس على مسار النمو الصاروخي. اليوم ماكس لديها ثمانية وعشرين متجرا في أنحاء المطاعم الإمارات العربية المتحدة إلى شريحة واسعة من السكان. في فترة قصيرة من عشر سنوات أصبح ماكس أكثر رواجا بعد العلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن قطاع قيمة الموضة.

مع سعيها المستمر لتلبية قيمة واعية المستهلكين، ماكس يتصل مجموعاتها من خلال الموسمية / فئة ركزت الحملات التسويقية. ونتيجة لهذه الجهود المتواصلة، حصل الرئيس التنفيذي السيد راماناثان هاريهاران "الرئيس التنفيذي لشركة التجزئة للعام" في أريبيان بزنس جوائز الرئيس التنفيذي الهندي 2014. منحت ماكس أيضا مع 'التجزئة اختيار الشعب العام "في حفل توزيع جوائز بريليانس التجزئة BOC- في نوفمبر 2014.

في عام 2011، أطلقت ماكس التطبيقات على منصة باد / اي فون / الروبوت. يعطي هذا التطبيق تجربة رقمية على الذهاب للمستهلكين الذين يمكنهم عرض أحدث مجموعات، الشركات الظاهرية، وراء الكواليس، وتحديد مواقع تخزين والحصول على اتصال على صفحات الاجتماعية بنقرة بسيطة على هواتفهم الذكية.

في عام 2013 بدأ ماكس طرح التصميم الجديد للمتجر. وقد تم تجديده داخل متجر للحصول على تجربة أكثر راحة وانسيابية للعملاء. مع منتجات وتصاميم جديدة ومثيرة باستمرار يجري إدخالها إلى المخازن، يمكن للمستهلكين دائما العثور على أحدث الاتجاهات في المخزن.

شارك العنصر مع الاخرين

التقييمات

  • خدمة العملاء
  • تناسب الاسعار
  • قوة العروض
  • المرافق المتاحه

خدمات

  • مركز معلومات
  • كاميرات مراقبة
  • ارجاع المنتجات
  • الشراء اونلاين
  • الدفع بالفيزا

التقييم الكلي

التقييمات

خدمة العملاء

تناسب الاسعار

قوة العروض

المرافق المتاحه

الايجابيات

السلبيات

النسب

%81 الى %100 ممتاز

%61 الى %80 جيد جدا

%41 الى %60 جيد

%21 الى %40 ضعيف

%0 الى %20 مروع