كونكريت Concrete هل انت مالك العنصر ؟

محلات تجارية - محلات ملابس

الموقع : كونكريت Concrete التليفون: (02) 27381363 العنوان : المهندسين - 37 شارع جامعة الدول العربية، اخر تحديث للعنصر بتاريخ 20 أكتوبر 2016

لا يوجد تجارب حتى الان

معلومات عن كونكريت Concrete

تأسست كونكريت في مصر عام 1989، وتم بناء المصنع في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر. بدأت كونكريت كشركة صغيرة ذات حلم كبير. ولكن عن طريق النمو المستمر والطموح الدائم، تعد كونكريت الآن رائدة من رواد السوق فى عالم الموضة. فقد بدأ الحلم مع السيد/عمرو الحكيم، مؤسس شركة كونكريت وأحد ركائزها. وبعد تخرجه من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، واصل شغفه بالموضة حيث أسس الشركة وقام بقضاء وقته بالكامل فى التصميمات . وبعد ذلك، بيعت كونكريت لشركة عرفة القابضة Arafa Holding.
وتحولت الشركة من كونها شركة أسرية إلى شركة مساهمة مصرية، وأصبحت الآن جزءً من أحد أهم مجموعات النسيج والملابس الواعدة في الشرق الأوسط وهي مجموعة عرفة القابضة Arafa Holding. وسمح حجم عمليات الشركة القابضة لكونكريت أن تكون متكاملة رأسياً، كما ضمنت كفاءات التصنيع المتوفرة بالمجموعة الثقة المستديمة لعملائها؛ الأمر الذي سمح لنا بالتنافس على المستوى العالمي ويعد ذلك دافعاً للسعي دائما وراء تحقيق افضل مستوى فى جودة المنتجات و خدمة عملائنا الكرام .
تضم كونكريت ما يزيد عن أربعين فرع في أرقي أحياء القاهرة نقدم من خلالهم احتياجات الأطفال والشباب والرجال ونستجيب لأذواقهم. إضافة إلى ذلك، ندرك أنه باعتبارنا جزءً من المجتمع المصري، فإننا نتحمل مسؤولية تجاه المجتمع. ويعتبر تقديم التبرعات جزء ً من رسالتنا من أجل المساعدة في تطوير مجتمعنا وتقدمه. وفي آخر عشرين سنة، أدخلنا تحديثات على شخصية كونكريت، حيث أصبحت شخصية مفعمة بالحيوية وواثقة بنفسها ومبتهجة وأنيقة. فأصبحت ملابسنا تُرتدي بجرأة وثقة لأننا لسنا مهتمين بمسايرة الموضة فقط، بل يعتمد إسلوبنا في الأزياء على الأناقة. ويقف خلف أزياء كونكريت إرث كبير، ونحن فخورين بأننا أحد رواد الموضة فى مصر. تعتبر الأزياء شيئأ موسمياً ويتم اختيارها من خلال الألوان والتصميمات والمقاسات و الأقمشة. ويعتبر التصميم هو ما يميز كونكريت باعتبارها علامة تجارية فريدة من نوعها في عالم تعكس فيه الملابس هويتنا. ولذلك، يتميز عملائنا بالأناقة أكثر من غيرهم ويقدرون أهمية أن تكون الجودة مقابل المال.
ونبحث باستمرار عن أساليب جديدة للتطور فى عالم الموضة. ولذلك تم دعوة جورج دافانزوللعمل معنا، وهو مستشار ماركة إيطالية؛ حيث جدد الفكرة العامة لكونكريت مع توحيد هويتها وقام بوضع لمسته الفنية على العرض المرئي للملابس داخل فروعنا. ويعتبر كل ذلك جزءً من جهودنا المتواصلة التي تهدف إلى إمداد عملائنا بأفضل ما يجب على مصر أن تقدمه.

شارك العنصر مع الاخرين

التقييمات

  • خدمة العملاء
  • تناسب الاسعار
  • قوة العروض

خدمات

  • مركز معلومات
  • كاميرات مراقبة
  • ارجاع المنتجات
  • الدفع بالفيزا
  • عروض خاصة
  • مجلة عروض

التقييم الكلي

التقييمات

خدمة العملاء

تناسب الاسعار

قوة العروض

الايجابيات

السلبيات

النسب

%81 الى %100 ممتاز

%61 الى %80 جيد جدا

%41 الى %60 جيد

%21 الى %40 ضعيف

%0 الى %20 مروع